تباهى رجل بسيارة رياضية مترفة، وتم تحديه في سباق أدى إلى حادث

لبنان – لديه كل نوبات الغضب من نجم. عندما اقترب روهان من البريد الإلكتروني ، أراد الحصول على شيك يبارك المجلة بمقابلة. إنه لا يهتم بالإعلام الهندي. “أتلقى رسائل البريد الإلكتروني كل يوم ، ومجلات عشوائية تطلب تغطية لي” ، كما يقول. لكنه يبحث عن أولئك الذين يمكنهم كتابة “محتوى قيم عني”. في بعض الأحيان ، كان في رحلة بحرية مع نساء يرتدين البيكيني. يمكنه شرب من زجاجتين في حفلة ، ونشر فواتيره. فاتورة الغداء التي نشرها في موناكو جراند بريكس بقيمة 86،388 يورو.

روكان هو لبناني يبلغ من العمر 21 عامًا ، ويفضل التباهي بأنماط الحياة الباهظة.

يقول أحد كبار المسؤولين الإبداعيين: “إن أي شخص غني جدًا لا يتفاخر. على الأقل ليس على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه في بلد لا يتمتع فيه معظم الناس بالأغنياء ، فإنك لا ترغب في إثارة اهتمام غير ضروري بما تمتلكه”. من وكالة التصميم الإبداعي.

روكان ، بالطبع ، ليس لديه مثل هذه الموانع. شارك في الآونة الأخيرة مشاركة في Instagram تومض سيارته الرياضية الجديدة ، متحدية أتباعه لسباق. حدث السباق في النهاية لكنه كان منخفضًا ، فألحق به ضرراً لامبورغيني في خضمه.

ومع ذلك ، فهو لا يزال يصر على شعار الحياة “Got It، Flaunt It”. “إذا كنت ستخبرني بالتوقف عن الاستمتاع بحياتي ، فعندئذ سأقول لك” من أنت “؟ أنا فقط أفعل ما أفعله وأقوم بنشر صوري. إذا كان لدي أسلوب حياة فاخر وفاخر ، سأريها لأني أعمل من أجلها “.

للقيام بدورنا في لبنان ، نشجع الجميع في الهند على:
كن متواضع
كن ممتنا، كن شاكرا، كن مقدرا للفضل كن ممتنا للجميل
بمراعاة مشاعر الآخرين
ابق آمنًا!

 

مثل و COMMENT إذا كنت تعتقد أنه يجب أن يبقى متواضعا!